تيار المحبة “يحتج على سياسة ترامب والحامدي يخطب بالانقليزية

ينظم حزب تيار المحبة الذي يقوده الهاشمي الحامدي السبت 4 فيفري الجاري وقفة احتجاجية أمام المسرح البلدي بالعاصمة تنديدا بما اسماه “السياسات العنصرية للرئيس الامريكي دونالد ترامب ضد المسلمين ونيته نقل السفارة الامريكية إلى القدس المحتلة .”

وأشار الحزب في بيان صادر عنه الجمعة 3 فيفري 2017 إلى أن رئيس الحزب الهاشمي الحامدي سيلقي بالمناسبة كلمة باللغتين العربية والانقليزية.

وكان الحامدي قد طالب في رسالة توجه بها الى الرئيس الامريكي الجديد دونالد ترامب هذا الاخير بالتوقف عن معاداة الامة الاسلامية والعربية ،قائلا ” من المخجل ألا يرد قادة العرب على اجراءاتك بتحجير السفر على موطني 7 دول عربية واسلامية وعلى مساعيك لنقل السفارة الامريكية الى القدس المحتلة”.

وأضاف الحامدي في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع ” فايسبوك” : ” مستر ترامب كل الزعماء العرب يخافون منك ولا يستطيعون التعبير والاصداح بكلمة الحق وهذا لا يجب أن يخدعك ويجعلك غير قادر على قراءة المعطيات الحقيقية “.

وتابع : ” مستر ترامب stop ويجب على كل العالم واوروبا أن يتجندوا لمحاربة أفكارك ، فأين ستذهب بالعالم بعدما استلمت السلطة في أمريكا ؟”.