بخصائص وتقنيات عديدة:سيارة ‘سيتروان س3’ الجديدة تصل تونس

تم بداية من غرة فيفري 2017 تسويق سيارة سيتروان 3C الجديدة بكافة نقاط البيع التابعة لسيتروان وهي متوفرة في ثلاثة مستويات مختلفة (لايف، فيل، و شاين) انطلاقا من سعر 33950 دينارا.

وتمثل هذه السيارة الجديدة نقلة نوعية في صنفها إذ أنها سيارة سريعة تتمتع بتقنيات حديثة وألوان متعددة، و تتميز سيارة 3C الجديدة بشكلها الفريد، وداخلها المريح، وإمكانية تخصيصها، و الكاميرا المدمجة بها ConnectedCAM CitroënTM وتقنيات الاستخدام اليومي.

والسيارة متوفرة بـ 9 ألوان ( الأخضر اللوزي والأبيض بيانكا والأزرق الكوبالت ورمادي الألومنيوم ورمادي القرش والأسود والبرتقالي والأحمر الروبي)، وبفضل الألوان الثلاثة المتاحة لسقفها، توفر 3C الجديدة 36 تركيبة خارجية من الألوان التي تتماشى وبقية أجزاء السيارة.

كما تحتوي هذه السيارة الجديدة على مجموعة من التقنيات المفيدة مثل تقنية المساعدة على الوقوف و المرآة الشاشة التي تمكنك من استنساخ الهاتف الذكي على الشاشة المركزية. إضافة إلى تقنية الكاميرا المدمجة ConnectedCAM CitroënTM المتاحة بنموذج شاين التي ظهرت لأول مرة في العالم في سيارة س3 الجديدة، و هي تمكن السائق من تسجيل ما يراه أمامه. وهكذا تصبح الكاميرا الشاهد على ما يعيشه السائق من تجارب على متنها بفضل وظيفتين رئيسيتين، فبنقرة واحدة، يمكن للسائق التقاط صورة لما يراه ومشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية بأمان من خلال التطبيقة المجانية ConnectedCAM CitroënTM التي تمكن من تحميل وتبادل الصور وأشرطة الفيديو.