القضاء على 20 تكفيريا شمال سيناء

أعلن المتحدث العسكري المصري، العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، في بيان له، مقتل 4 من قوات الجيش ومقتل 20 تكفيرياً بأماكن متفرقة في سيناء.
وأضاف العقيد الرفاعي، في بيان له، أن قوات الجيش المصري قامت بنسف وتدمير ومداهمة 28 منزلاً خاصاً بالعناصر التكفيرية تستخدم في أعمال المراقبة والاختباء والتأثير بالنيران على القوات، إضافة إلى تفتيش 47 منزلاً للبحث عن أنفاق وتدمير عربتين نصف نقل مفخخة، و6 عربات دفع رباعي، 3 دراجات بخارية، والتحفظ على 5 عربات آخرين خاصة بالعناصر التكفيرية.
وتابع المتحدث العسكري المصري، أنه تم القضاء على فرد تكفيري والقبض على 24 آخرين، واكتشاف وتدمير نفقين و5 فتحات أنفاق.
وأوضح العقيد الرفاعي، في بيانه، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني واصلت مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بوسط سيناء، وأسفرت أعمال المداهمات، عن مقتل 19 تكفيرياً وإصابة 7 آخرين، وتدمير مخزنين للعبوات الناسفة، وورشتين تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة.
وأشار المتحدث العسكري المصري، أنه نتج عن أعمال المداهمات مقتل ضابطين وجنديين من القوات المسلحة المصرية نتيجة انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك.
ونوّه العقيد الرفاعي، أن قوات إنفاذ القانون تواصل تنفيذ مهامها بكل إصرار وعزيمة لاقتلاع جذور الإرهاب والتصدي للمخربين والمهربين والعناصر الإجرامية.