شركة الطيران تكشف عن أسباب تحطم طائرة ‫‏فلاي دبي!

لقي 62 راكبا مصرعهم على أثر تحطم طائرة فلاي دبي اليوم السبت، وذلك أثناء محاولة الهوبط بمطار مدينة روستوف في جنوب روسيا، والطائرة المملوكة لشركة فلاي دبي هي من طراز “بوينج 800-737″.

وأعلنت الشركة التي تملك الطائرة المنكوبة والتي يقع مقرها في مدنية دبي، بأنه تم العثور على الصندوق الأسود للطائرة، فيم أرجحت لجنة التحقيق في روسيا أن سبب التحطم هو ” عطل تقني، أو خطأ بشري، أدبي إلى تحطم طائرة فلاي دبي ومقتل كل ركابها.

وجاء بيان الشركة عبر موقعها على الإنترنت أعلنت فيه عن أسفها لتحطم الطائرة التي تنقل رحلة رقم FZ981 عند هبوطها في مطار مدينة روستوف، والذي ادى إلى مقتل جميع الركاب، وكانت الرحلة قد انتقلت من مطار دبي في الساعة 18.20 بتوقيت جرينتش، ووقع الحادث في الساعة 00.50 بتوقيت جرينتش، وأكد البيان أنه يتم العمل على جمع المعلومات في أسرع وقت، كما أكد البيان أن الشركة ستعمل على مساعدة المتضررين في ذلك الحادث الأليم.

وكانت الطائرة بحسب بيان شركة فلاي دبي على متنها 33 سيدة، 18 رجلا، 4 أطفال، و7 من أفراد طاقم الطائرة، بينما الجنسيات كانت عبارة عن 44 روسيا، 8 أشخاص من الجنسية الأوكرانية، راكبان هنديات، وراكب من أوزبكستان.