انقطاع توزيع الماء الصالح للشراب بمناطق عدة من ولايتي باجة وجندوبة طيلة 3 أيام

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ لها، أنه سيتم تسجيل اضطرابات في توزيع الماء الصالح للشراب ابتداء من يوم الاربعاء 23 مارس 2016 إلى غاية يوم الخميس 24 مارس 2016 على الساعة منتصف النهار، وذلك على مستوى مدينة جندوبة وأحوازها ومدينة بوسالم.

وأوضحت الشركة أن الأعطاب تعود إلى إنجاز أشغال تحويل جزء من القناة الرئيسية لجلب مياه سدّ بني مطير باتجاه العاصمة في إطار مشروع الطريق السيارة وادي الزرقاء – بوسالم.

كما سيتم تسجيل انقطاع في توزيع الماء الصالح للشراب بمناطق بوهرتمة والبلدية وبن بشير وسوق السبت والريابنة والعزيمة والارتياح والسمران وسيدي مبارك من ولاية جندوبة بداية من يوم الثلاثاء 22 مارس 2016، على الساعة العاشرة ليلا، إلى غاية يوم الخميس 24 مارس 2016 على الساعة منتصف النهار.

وسيسجل أيضا انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بولاية باجة ابتداء من يوم الثلاثاء 22 مارس 2016 على الساعة العاشرة ليلا، إلى غاية يوم الخميس 24 مارس 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال، بكل من مدينة باجة وأحوازها وسيار وحلوفة وسيدي اسماعيل وحسني وتيبار وحمام سيالة ومستوتة والمعقولة ومركب منتصر المنشار.