عقد شراكة مبتكر بين Ooredoo Business Tunisie والمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية في ميدان الرقمنة

في نطاق تحسين عملية دراسة الملفات و تقليص الشكليات بالنسبة للشركات الحرفاء وتسهيل مهام المستشارين، وقّعت Ooredooو المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية عقد شراكة  وذلك بحضور كل من السيّد يوسف المصري، المدير العام لشركة  Ooredooونبيل بن بشير، المدير العام للمعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية وتهدف هذه الشراكة إلى رقمنة المعاملات.

 وتصبح Ooredoo  أول مشغل للاتصالات لتوقيع مثل هذا الاتفاق، وتسهيل الإجراءات الإدارية للمشتركين.

وتحصلت Ooredoo، من خلال هذه الشراكة، على رخصة المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية التي تسمح لها بالاطلاع على بيانات الشركات الحرفاء مباشرة من خلال الموقع الالكتروني كما يمكنها من الاطلاع عن السجل التجاري.

وصرّح يوسف المصري، بهذه المناسبة أنّ: ” الاطلاع على قاعدة المعطيات للسجل التجاري التي تحتوي على المعلومات المتعلقة بالشركات التونسية أصبح ممكنا لأول مرة وذلك بفضل الشراكة مع المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية. بما أنّ Ooredoo مجبرة على جمع المعلومات الخاصة بالشركات الحرفاء وذلك في نطاق تطوير خدمتها، ممّا سيقلص مدة الردّ على حرفائها ويطوّر جودة الخدمات علما أن السجل التجاري هو أداة أساسية للمراقبة باستمرار التطورات في الوضع القانوني والاقتصادي لعملائها والسماح لهم بالتالي ل تحديث ملف العملاء. “

وأكّد نبيل بن بشير من ناحيته التزام المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية بالطرق الرقمية وتسهيل الإجراءات لحساب الشركات الأخرى والمشغلين. كما لاحظ أنّ الشراكة مع Ooredoo تعتبر مثالا جيّدا حيث يتيح فرص أخرى لتعاون مفيد بين الطرفين.