انتخاب مكتب جديد لاتحاد الشغل بالنفيضة

أفرزت نتائج المؤتمر الانتخابي للمكتب المحلي لاتحاد الشغل بالنفيضة التي جرت مساء البارحة الأحد 13 مارس 2016 صعود قائمة جديدة مكان المكتب القديم وذلك برئاسة كمال أحمد عن قطاع الخدمات بمطار النفيضة الدولي.
كما يتكون المكتب الجديد للاتحاد المحلي للشغل بالنفيضة من حمدي المهذبي ممثل عن قطاع النقل ووسام مثلوثي عن قطاع المحروقات ومحمد حامد عن قطاع البناء وفائز السعيدي عن بلدية النفيضة وهادي المهذبي عن قطاع السياحة وفوزي العامري ممثلا عن قطاع التعليم.
وبحسب هذه النتائج الأخيرة يخلف كمال أحمد الكاتب العام السابق للاتحاد المحلي للشغل بالنفيضة، توفيق غرس الله.أكد الكاتب العام الجديد كمال أحمد أنه سيعمل مع بقية أعضاء المكتب على النهوض بالجهة والالتفات إلى مطالب الطبقة الشغيلة.

من جهته شدد ممثل قطاع التعليم في التركيبة الجديدة فوزي العامري، على أن هذه الهيئة ستكون المدافع عن حقوق رجال التعليم في جهة النفيضة والتي كان له الدور الفعال في العمل النقابي منذ استقلال تونس.
كما أكد العامري أن الهيئة الجديدة ستكون مدعومة من طرف المجتمع المدني خاصة لما تشهده الجهة من ارتفاع في نسبة البطالة التي فاقت أكثر من 20 بالمائة والتي تصدرت فيها معتمدية النفيضة المرتبة الأولى في ولاية سوسة، ما أدى إلى شن إضراب عام في شهر فيفري الماضي، بقيادة المكتب المنسحب