شركة “منتج العام تونس” تكافئ منتوجات الاستهلاك الاكثر تجديدا

أعلنت شركة “منتج العام تونس” عن نتائج مسابقتها السنوية في نسختها الاولى في حفل حضره رجال اعمال بارزين ومسؤولو الماركات التجارية الكبرى في تونس. وافرزت النتائج تكريم 26 منتوجا بعلامة “أنتخب منتج العام” Elu produit de l’année ومكافأة جهودها من أجل تقديم منتوجات مستحدثة تتماشى ورغبات المستهلك التونسي.. وقد توزع الفائزون على عدة مجموعات أهمها المنتوجات الاستهلاكية المعلبّة (خاصة الغذائية)، الصحية والتجميلية، العناية الفردية، التجهيزات المنزلية ومنتوجات السيارات.
وتم الاعتماد على راي عينة من 2400 مستهلك تونسي صوتوا لفائدة المنتوجات الاكثر تجديدا بالاعتماد على دراسة وطنية قام بها معهد العموري للدراسات، الذي يعتبر مكتب الدراسات الاول والوحيد الحاصل على شهادة ISO 9001، والمعترف له بالنوعية العالية لخدماته.
وتمت الدراسة بطريقة شفافة اعتمادا على طريقة وجه لوجه مع المستجوبين حول التجديد الحاصل في المنتوجات، استعمالاتها، مدى جاذبيتها وكذلك مدى الرضا عنها ونية اقتناءها..
وصرح اسماعيل بن ميلاد مدير عام شركة “منتج العام تونس” أن الشعار المعتمد في المسابقة  بسيط وواضح، وهو ما جعل من السهل فهمه من قبل المستهلكين وساهم فيالنجاح الكبير الذي قوبل به بصفة تلقائية كما في الدول التي تعمل به البالغ عددها 42 . واضاف  انه  رغم الوضع السياسي والاقتصادي الحالي في البلاد والمنطقة، فان العلامات التجارية تعمل دائما على ضمان تجديد دائم في منتوجاتها، وهو مجهود يستحق التثمين.
يُذكر ان هذه الجائزة تأسست في فرنسا سنة 1987 من قبل كريستيان لو برات.