موكب تكريم الفنانين بقصر قرطاج : درّة زروّق تُعبّر عن اِستياءها و تفاجئها !

أشرف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم السبت 05 نوفمبر 2016 بقصر قرطاج وبمناسبة انعقاد أيام قرطاج السينمائية على موكب منح الوسام الوطني للاستحقاق الثقافي لثلّة من الفنانين والمبدعين من تونس ومن دول شقيقة وصديقة.

ومنح رئيس الدولة بالمناسبة الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة إلى الفنان جميل راتب من مصر اعترافا بمنزلته الفريدة على الساحة الثقافية والفنية وتكريساً لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع.

وقالت النجمة درّة زروق بهذه المُناسبة أنّه لم يتمّ إعلامها ولا إستضافتها لتكريهما في قصر الرئاسة، مؤكّدة تفاجئها بتكريمه بالوسام الوطني للإستحقاق الثقافي الصنف الثالث، حيث أكّدت أنّ هذا التكريم شرف لها وأنّها كانت تتمنى الحضور لكن عدم إعلامها منعها بطبيعة الحال من ذلك.

وعبّرت درّة عن اِستياءها من عدم تمكنها من تسلّم الوسام من الرئيس اثناء الحفل الذي أقامه على شرف المكرمين في قصر قرطاج و ذلك لأنه لم يقع إعلامها بهذا التكريم ولا الإتصال به بأي وسيلةن موضّحة أنّها علمت بالصدفة من وسائل الاعلام التونسية الأمر الذي كان يمكن تلافيه لو أنه تم تبليغها في أي وقت قبل صبيحة اليوم، وفق تعبيرها.

وأنهت درّة زروق كلامها بـ “أشكر سيادة الرئيس على الوسام و اشكر وزارة الثقافة التونسية على ترشيحي لسيادته و اؤكد لسيادته و للشعب التونسي أنني ما كنت لأتخلّف عن هذا الموعد الهام لو أني علمت به”.