افتتاح أكبر فندق لمجموعة ” FOUR SEASONS” بتونس العام القادم

من المنتظر أن تفتتح شبكة الفنادق الhttp://www.hour-news.net/افتتاح-أكبر-فندق…-seasons-بتونس-ا/عالمية FOUR SEASONS شهر جانفي القادم بتونس أكبر فندق لها بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، وسيكون هذا النزل الذي تم تشيده في منطقة قمرت وشارفت أشغاله على الانتهاء من أضخم النزل الفاخرة التي تقدم خدمات عالية الجودة.

وأكد مدير المركز الفني للزربية والنسيج توفيق المديوني أن وزير السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق طلبت من إدارة هذا المشروع السياحي الضخم أن تكون مستلزمات وديكور النزل 100 بالمائة من الصناعات التقليدية، وقد وافقت الإدارة على هذا الطلب حيث انه تم انجاز 2000 متر مربع من المرقوم لفائدة هذا المشروع بكل من منطقة وذرف من ولاية قابس والقطار من ولاية قفصة وولاية الكاف أي ما يمثل 200 موطن شغل لمدة 06 أشهر ن علما وأن هذه الطلبيات تضمن شهريا تقريبا الأجر الأدنى الصناعي.

مع العلم وأن المركز الفني للزربية بصدد التنسيق مع هذه المؤسسة السياحية لانجاز ما لا يقل عن 20 ألف متر مربع من الزربية دقة 30*30 خلال سنة 2017 أي ما يعادل الإنتاج السنوي للزربية لسنة 2015 والذي يضمن 2000 موطن شغل حسب ” Tunivisions”.

يذكر أن شبكة ” Four Seasons Hotels and Resorts ” تمتلك فنادق في أكثر من 36 دولة وهي على ملك رجلي الأعمال الوليد بن طلال و بيل غايتس منذ سنة 2007.