بوتفليقة يدين بشدة الاعتداء الارهابى على مدينة بن قردان

Algeria's President Abdelaziz Bouteflika listens to the speech of Libya's leader Muammar Gaddafi at the start of the third European Union-Africa summit in Tripoli November 29, 2010. Gaddafi warned the European Union on Monday that Africa would turn to other trade partners if the EU kept trying to dictate to the continent how it should develop. REUTERS/Francois Lenoir (LIBYA - Tags: POLITICS BUSINESS)

أدان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أمس  بشدة الهجوم الارهابي الذي استهدف مدينة بن قردان التونسية معبرا عن وقوف الجزائر وتضامنها الكامل مع تونس فى هذا الظرف العصيب.  وأعرب  بوتفليقة فى رسالة وجهها الى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي عن استنكاره للهجوم الارهابي الشنيع الذى استهدف مدينة بن قردان وأودى بحياة العديد من المواطنين الابرياء ومن رجال الامن.
وتقدم الرئيس الجزائرى باسم الجزائر شعبا وحكومة بأخلص عبارات التعازى والتعاطف اثر هذه الفاجعة الاليمة  سائلا الله العلى القدير أن يتقبل الضحايا فى عداد الشهداء ويسكنهم فسيح جنانه ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان ويعجل بالشفاء للجرحى.
وبعد أن أكد ادانته للإرهاب بكل أشكاله والتزام الجزائر بمكافحته جدد وقوف بلاده  وتضامنها الكامل  مع الشعب التونسي في هذا الظرف العصيب.
ودعا الرئيس بوتفليقة الفاعلين الاقليميين والدوليين الى تعزيز تعاونهم وتوحيد جهودهم من أجل القضاء على هذه الافة التى تهدد أمن المنطقة والعالم.