جامعة الكرة تنتدب 300 من حاملي الشهائد العليا

عقد المكتب الجامعي عشية أمس اجتماعه الدوري للنظر في جملة من الملفات وأهمها سبل تفعيل الاتفاق المبرم مع وزارة شؤون الشباب والرياضة والمتعلق بالمساهمة في انتداب عدد من حاملي الشهائد العليا،وفي هذا السياق قرر المكتب الجامعي انتداب قرابة 300 من خريجي المعاهد العليا للتربية البدنية وأوضح بيان المكتب الجامعي إلى إمكانية الترفيع في عدد المنتدبين ليصل إلى 600 مشيرا إلى شروط الانتداب سيقع تحديدها في الاجتماع القادم.

وفي سياق آخر صادق المكتب الجامعي على قائمة الحكام الدوليين المتكونة من الأسماء التالية:الصادق السالمي ومحمد سعيد الكردي وهيثم القصعي وهيثم قيراط ويوسف السرايري وسليم بالاخواص ونصر الله الجوادي. وعلى قائمة الحكام المساعدين المتكونة من الأسماء التالية :مروان سعد وأنور هميلة وأيمن اسماعيل ومحسن بن سالم وفوزي الجريدي ويامن الملولشي وحسان عبد الله الذي أضيف إلى القائمة.

كما صادق المكتب الجامعي على قائمة الحكمات الدوليات والمتكونة من ليليا عبد الجواد ودرصاف القنواطي وآمنة العجبوني وعفاف الميلادي وعلى قائمة المساعدات المتكونة من هدى عفين ورحمة العلويني وايمان محمد وآمال حشاد التي تم إضافتها إلى القائمة.