حصيلة اولية في هجومات بن قردان : مقتل 28 ارهابيا والقبض على 7 آخرين

في تحيين لحصيلة العملية الأمنية ببنقردان تمكنت الوحدات الأمنية والعسكرية، اليوم ، من القضاء في حصيلة أولية، على 28 إرهابيا والقبض على 7 آخرين.
وسُجل إستشهاد 7 مدنيين، وأستشهد في صفوف الوحدات الأمنية 6 أعوان حرس وطني وإصابة عون آخر، وإستشهاد عوني أمن وطني وإصابة ثلاثة آخرين، وفي وحدات الجيش الوطني أستشهد عسكري وأصيب أربعة آخرين بإصابات خفيفة، كما أستشهد عون من الديوانة التونسية وإصابة عون آخر.
وتواصل الوحدات المشتركة بين الحرس والأمن الوطنيين والجيش الوطني السيطرة على الوضع بتمشيط كافة المنطقة لمطاردة وتعقب ما تبقى من عناصر المجموعات الإرهابية مع تأمين مداخل المدينة والنقاط الحساسة بها، وتكثيف الطلعات الجوية بالمنطقة وعلى مستوى الشريط الحدودي وغلق المعابر الحدودية برأس الجدير والذهيبة – وازن.
كما جدّدت وزارتي الداخلية والدفاع الوطني دعوتها إلى كافة متساكني منطقة بنقردان إلى ملازمة المنازل والحذر والهدوء والتقيد بمقتضيات قرار حظر التجوّل من الساعة السابعة مساءً (19.00) إلى الساعة الخامسة صباحًا (05.00)، والاتصال بالأرقام التالية للإبلاغ عن أي تحركات لأفراد مشبوهين :
ـ 80.10.11.11 الرقم الأخضر
ـ 71.335.000
ـ 193 حرس وطني
ـ 197 أمن وطني
هذا ودعت وزارتي الداخلية والدفاع إلى كافة وسائل الإعلام إلى التروي في نقل المعلومة وانتظار بلاغات المصادر الرسمية، التي سترد تباعا، وذلك حفاظا على حسن سير العملية.