كرول: الهدف المبكر للنجم الساحلي أربك حسابات الإفريقي

أكد الهولندي رود كرول المدير الفني للنادي الأفريقي التونسي، بعد هزيمة فريقه يوم الأحد في كلاسيكو الجولة 19 للدوري التونسي لكرة القدم أمام النجم الساحلي، بأن فريقه قدم مباراة طيبة في الجملة، وأتيحت له العديد من الفرص لكنه لم يعرف كيف يستغلها.

وأضاف كرول بهذا الخصوص قائلاً: “لقد سيطرنا على بداية المباراة لكننا قبلنا هدفاً مبكراً بسبب خطأ في محور الدفاع وهذا الهدف جاء ضد مجرى اللعب مما أربك أوراقنا نوعاً ما وأثّر على معنويات اللاعبين، فقبلنا هدفاً ثانياً، مشكلتنا أننا فشلنا في حسم الفرص وفي كرة القدم من يضيع لا يمكن أن ينتصر، الأخطاء الدفاعية التي ارتكبناها جعلتنا ندفع الثمن باهظاً”.

وواصل كرول حديثه قائلاً: “في الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل ونجحنا في تسجيل هدف، وكان بالإمكان إدراك التعادل على الأقل لكن أسرفنا في إضاعة الفرص”.

اما المدرب المساعد للنجم الساحلي رضا الجدي فقد صرح بعد اللقاء قائلاً: “الأفريقي قدّم أمامنا مردوداً طيباً لكن عرفنا كيف نتعامل مع اللقاء بطريقة إيجابية بفضل الثنائية المبكرة التي أمضيناها، والتي منحتنا الاطمئنان الذهني، منافسنا عاد بقوة في أواخر اللقاء، ولعب الكل في الكل لكن بفضل الروح الجماعية تمكنا من الخروج منتصرين، وهذا الفوز يجعلنا نخوض مباراة دوري أبطال أفريقيا بمعنويات مرتفعة”.