الجزائر: تدمير 4 مخابئ للإرهابيين

تم بكل من بومرداس وتيزي وزو، تدمير أربعة مخابئ للإرهابيين، فضلا عن اكتشاف مخبأ آخر بإليزي، كما تم بالنعامة، توقيف مهربين اثنين، وضبط سيارتين رباعيتي الدفع، وكمية من الكيف المعالج تقدر بـ1888 كيلوغرام.

وحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، فإنه وفي إطار محاربة الإرهاب دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من بومرداس وتيزي وزو، بالناحية العسكرية الأولى، أربعة مخابئ للإرهابيين، و16 لغما مضادا للأفراد، فيما تمكنت مفرزة أخرى، بإليزي، بالناحية العسكرية الرابعة، من كشف مخبأ يحتوي على مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف. ومن جهة أخرى، وفي عملية مشتركة لقوات الجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بالنعامة، بالناحية العسكرية الثانية، تم توقيف مهربين اثنين، وضبط سيارتين رباعيتي الدفع، وكمية من الكيف المعالج تقدر بـ1888 كيلوغرام.

وأضاف المصدر أنه ”أوقفت مفارز مشتركة بالوادي، بالناحية العسكرية الرابعة، أربعة مهربين، وضبطت سيارة سياحية، وشاحنة محملة بـ1010 كيلوغرام من الكيف المعالج”. وبتمنراست، بالناحية العسكرية السادسة، ”ضبطت مفارز مشتركة، ستة مهربين، وسيارة رباعية الدفع، و17 جهاز كشف عن المعادن، وثلاثة مولدات كهربائية”.