احدهم كان ضمن مجموعة بن قردان : معلومات جديدة عن الارهابيين المطلوبين من الداخلية

طلبت وزارة الداخلية في بلاغ صادر عنها امس الابلاغ السريع و الاكيد عن 3 عناصر ارهابية خطيرة “المعزّ بن عبد القادر بن أحمد الفزّاني”، “مفتاح بن حسين بن محمّد مانيطة” و”عادل بن محمّد بن ضو الغندري”.
و في سياق متصل ذكرت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاحد ، ان الارهابي عادل الغندري مطلوب من قوات الحرس الوطني و تمت ملاحقته مؤخرا ، مشيرة الى ان الارهابيين الذين تسللوا مؤخرا إلى بن قردان كانوا قد استقروا في منزل غير بعيد عن منزله حيث يعتبر العقل المدبر لعملية التسلل.
و حسب نفس المصدر فإن الغندري كان قد هرب إلى ليبيا منذ فترة وتمكن من التسلل إلى هناك، وهو مكلف بعمليات التنسيق، حيث أمد مجموعة الارهابي نور الدين شوشان بصبراتة بعديد التفاصيل والصور والمعلومات عن بن قردان لغاية تنفيذ مخطط السيطرة عليها واستهدافها.
و اضافت الصحيفة ان الارهابي مفتاح مانيطة كان ضمن ضمن المجموعة التي يتراوح عددها بين 10 و15 عنصرا والتي تسللت مؤخرا إلى بن قردان عبر سيارات رباعية الدفع وهو من أصيلي المدينة.
اما بخصوص الارهابي الثالث معز الفزاني فإنه مطلوب منذ فترة حيث يعتبر همزة الوصل بين كل الخلايا الارهابية التي تنشط ببلادنا و دواعش صبراتة وسرت كما يعد من أبرز القيادات الارهابية الخطيرة التي لها علاقة بكتيبة الفرقان إلى جانب العمليات الارهابية التي حصلت في بلادنا وكان أيضا على تواصل مع مجموعة بن قردان.