زيدان يفسر عدم الاعتماد على خيسي وإيسكو

أعرب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن سعادته لفوز فريقه في ثاني ودية له، في مدينة آن أربر بولاية ميتشجان الأمريكية، على تشيلسي الإنجليزي 3-2 في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وأبرز « زيزو » قائلا « الفريق يسير على نحو جيد للغاية، وكان هذا اللقاء مهما لرؤية شيء جديد وقد رأيناه. لدينا مباراة أخرى للاستعداد لكأس السوبر (الأوروبي)، وأعتقد أن هذا سيكون كافيا لكي نكون مستعدين ».

وأكد المدير الفني أن الأهم هو تقدم الفريق في الاستعدادات، وأن أداء الفريق يتحسن عما كان عليه في الودية الذي خسرها أمام باريس سان جيرمان 1-3.

وأشاد المدرب الفرنسي بجميع لاعبيه، ولاسيما المدافع البرازيلي مارسيلو خلال مشاركته في الشوط الأول من المباراة.

وفسر زيدان، الذي قاد الفريق الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا، عدم اعتماده على الثنائي خيسي رودريجيز، وإيسكو خلال المباراة.

وقال « يبدو أن خيسي يتفاوض مع باريس سان جيرمان ولكن حتى الآن لم يحسم شيء، وفضلت عدم مشاركته في المباراة، أما إيسكو فكان يعاني من مشكلات بدنية وكان يفضل عدم الدفع به وسيكون جاهزا في اللقاء القادم ».

أما عن عودة المهاجم ألفارو موراتا، قال زيزو « موراتا لاعب ريال مدريد ونحن سعداء به لأنه عاد إلى منزله وسوف يظل هذا العام معنا. إنه يستعيد إيقاعه وفي حاجة للوقت والعمل. وأنا سعيد به ».

كما أشاد أيضا بلاعبه الشاب الدومينيكي، ماريانو، الذي ساهم بشكل جيد مع الفريق وأحرز الهدف الثالث للميرينجي.

وتجنب زيدان الحديث عن المهاجم البلجيكي لتشيلسي، إدين هازارد، الذي سجل هدفي الفريق الإنجليزي بالشوط الثاني من المباراة والذي يتردد حوله احتمالية انتقاله لريال مدريد.

وقال « إنه لاعب جيد للغاية وكل الأندية تريد الأفضل. إنه لاعب تشيلسي ولا أستطيع قول شيء آخر. نعرف أن اللاعب أظهر مهاراته في المباراة ».