سيرين قنون ترد على ليلى طوبال:  »لست ضحية عز الدين قنون »

0
1

حلت ابنة المسرحي عز الدين قنون سيرين قنون ضيفة على برنامج كورنيش اليوم الجمعة 29 جويلية 2016 للرد على تصريحات الممثلة المسرحية ليلى طوبال التي سبق وكانت ضيفة البرنامج.

وقالت سرين قنون إنّ تصريحات طوبال  »التي أشارت فيها إلى أنّها صاحبة نص مسرحية غيلان وأنّ ذلك مسجّل في حقوق التأليف وأنّه تم حذف اسمها من عملها  » فيه الكثير من المغالطات وأن ما تدعيه الممثلة باطل، حسب تعبيرها.

وأكّدت سرين قنون أنّ الجميع يقر بأنّ نص المسرحية لليلى طوبال وأنه لم يقع حذف اسمها لافتات الاشهار للمسرحية، مشيرة إلى أنّها مقتنعة بأنّه كان بالإمكان حل الموضوع بطريقة سلمية دون اللجوء إلى التصريحات النارية في وسائل الإعلام أو الخروج بسوء التفاهم خارج أسوار الحمراء .

وقالت إنّ لا إشكال لديها مع ليلى طوبال وإنّ مشكلة الممثلة المسرحية كانت وماتزال مع الراحل عز الدين قنون حتى أنّه وصل بها الأمر الى حد التغيّب عن اربعينية المرحوم رغم الصداقة الكبيرة التي جمعتهما، وتابعت  »ليلى طوبال ليست ضحية لا عز الدين قنون ولا سرين قنون  » .

ونفت سرين قنون حصولهم على أموال أو دعم من عرض تكريم المرحوم بمناسبة الأربعينية، كما ادعت طوبال، وفق تعبيرها.

وكشفت أنّ مدير مسرح  »des Carmes » بفرنسا  »Sébastien Benedetto » أراد تكريم عز الدين قنون وعرض مسرحية غيلان لكن ذلك توقّف بسبب القضية التي رفعتها ليلى طوبال.