قتلى وجرحى بانفجارات على الحدود اللبنانية السورية

TO GO WITH AFP STORY KARIM ABOU MERHI A picture shows on the background the Syrian city of Qusayr as seen from the village of Qasr on northeastern Lebanese-Syrian border on April 26, 2013. In their town of Baalbek, and other strongholds of Shiite movement Hezbollah in eastern Lebanon, its no longer a secret that the group's members are crossing the border to bolster the ranks of government troops battling rebels. AFP PHOTO/JOSEPH EID (Photo credit should read JOSEPH EID/AFP/Getty Images)

ذكرت وسائل إعلام لبنانية، الاثنين، أن عددا من القتلى والجرحى سقطوا في 4 انفجارات وقعت في بلدة القاع بالبقاع الشمالي على الحدود مع سوريا.
وأوضحت حصيلة أولية للانفجارات أن 5 قتلى على الأقل سقطوا، في حين أصيب 13 آخرون منهم عسكريون في تفجيرات بلدة القاع بالبقاع الشمالي.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن 4 انفجارات متتالية وقعت بالقرب من مركز الجمارك على الحدود اللبنانية في منطقة القاع، وقد تم نقل الجرحى إلى مستشفى البتول في الهرمل.

وأشارت وسائل الإعلام اللبنانية إلى أن الانفجار الأول كان بعبوة ناسفة في مركز الجمارك على الحدود، ثم قام 3 انتحاريون بتفجير أنفسهم.

من جانبه، حذر الجيش اللبناني من احتمال وجود مزيد من الانتحاريين في المنطقة وطالب المدنيين بالتزام منازلهم.