العامري: سنعلن تحرير الفلوجة بشكل كامل خلال أيام

أعرب أمين عام منظمة بدر وأحد قيادات الحشد الشعبي في العراق هادي العامري، عن امله في ان يتم الاعلان في الايام القليلة المقبلة عن تحرير مدينة الفلوجة بالكامل واجتثاث جماعة “داعش” الارهابية من هذه المنطقة.

وحسب “السومرية نيوز”، اضاف العامري في تصريح صحفي السبت، ان “مدينة الفلوجة تشهد المرحلة الاخيرة من تحريرها، وخلال أيام سنعلن تحرير المدينة بشكل كامل”، مشيراً الى أن “المنطقة الممتدة من عامرية الفلوجة وحتى منطقة الحلابسة لا زالت تشهد مواجهات عسكرية بين القوات الامنية وتنظيم داعش”.

وأضاف العامري، أنه “عند تحرير هذه المنطقة فإنه يمكننا الاعلان عن تحرير الفلوجة بشكل كامل”، لافتاً الى أن “الحشد الشعبي شارك في عمليات الفلوجة بطلب من القائد العام للقوات المسلحة”.

وبشأن مشاركة الحشد الشعبي بعمليات تحرير الموصل، قال العامري: إن “الحشد سيشارك في معركة تحرير الموصل رغم انف السياسيين المعارضين لذلك، لان الحشد قوة امنية رسمية مرتبطة برئيس الوزراء ومن حقها تحرير اي مدينة عراقية”.

وكان العامري، أكد في (18 حزيران 2016) انه تم قطع “راس الافعى” من خلال تحرير مدينة الفلوجة، فيما خاطب جماعة “داعش” الارهابية بالقول “هزيمتكم امتعتنا والى اللقاء بموعد نصر قريب”.