ميسي : نستحق لقب كوبا أميركا

BARCELONA, SPAIN - MAY 30: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates after scoring the opening goal during the Copa del Rey Final match between FC Barcelona and Athletic Club at Camp Nou on May 30, 2015 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

يرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد فوز منتخب بلاده برباعية نظيفة على نظيره الأمريكي في الدور قبل النهائي من بطولة كوبا أميركا (المئوية)، أن الأرجنتين تستحق أن تتوج أداءها المتميز في البطولة بالحصول على اللقب.

وقال ميسي، عقب انتهاء المباراة بين الأرجنتين وأمريكا فجر اليوم الأربعاء “الحصول على اللقب هو رغبة الجميع، نحن نستحقه بفضل العمل الذي قمنا به طوال هذه السنوات”.

وأضاف نجم برشلونة “قمنا بأشياء رائعة منذ اليوم الأول ووصلنا إلى هذه المرحلة عن جدارة”.

وتخوض الأرجنتين نهائي آخر يوم الأحد المقبل، بعد أن سقطت في العام الماضي أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا العام الماضي، كما سبق لها وأن خسرت نهائي مونديال البرازيل 2014 أمام المنتخب الألماني.

ويسعى راقصو التانجو، بقيادة مديره الفني الوطني، خيراردو مارتينو إلى إنهاء 23 عامًا من غياب البطولات.

وتواجه الأرجنتين في مباراة الأحد الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي، والتي تجمع بين منتخبي تشيلي وكولومبيا فجر غد الخميس.

وأعرب ميسي، الذي سجل هدفًا خرافيًا في مباراة اليوم، عن سعادته بعد أن أصبح الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني وحطم الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية للنجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا.

وختم ميسي تصريحاته بقوله “أنا سعيد وأشعر بالامتنان لزملائي ولجميع من لعبت بجوارهم خلال الفترة الأخيرة، الفضل يعود إليهم أيضا في تحقيق هذا الرقم القياسي”.