برشلونة يقطع الطريق على مانشستر سيتي وليفربول

أعلن روبرت فرنانديز، السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، استمرار حارسي الفريق كلاوديو برافو وتير شتيجن، رغم التكهنات برحيل الألماني شتيجن عن الفريق الصيف الحالي، بعد رغبته الملحة باللعب لدقائق أكثر مع الفريق، بحسب ما قالته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ووجه فرنانديز، خلال مؤتمر صحفي، الخميس الماضي، رسالة لحارسي الفريق، وبشكل أكبر كانت الرسالة موجهة للألماني، حيث قال فرنانديز “أنتم مستقبل حراسة برشلونة” وهو ما قد يبعث بالطمأنينة في قلب الألماني شتيجن.

ومنذ أن وصل شتيجن إلى برشلونة قبل عامين، وهو يشارك في بطولة كأس الملك الإسباني كحارس أساسي ويشارك في بعض المباريات في الدوري ودوري الأبطال التي يشارك فيها برافو كأساسي باستمرار.

وتدل الأرقام على ارتفاع نسبة مشاركة شتيجن مع برشلونة، ففي موسمه الأول شارك في 20 مباراة فقط موزعة على دوري الأبطال وكأس الملك، بينما في الموسم الماضي شارك في 26 مباراة موزعة على دوري الأبطال وكأس الملك والدوري وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي.

الجدير بالذكر أن تير شتيجن، مطلوبًا في العديد من الأندية الإنجليزية مثل مانشستر سيتي مع بيب جوارديولا أو يورجن كلوب مع ليفربول.