مانشستر يونايتد يخطط لضم ميسي بعد أزمة الضرائب

اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطوة جادة نحو إقناع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني للانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية إلى أن مسؤولين بنادي مانشستر حاولوا خلال الأسابيع الثلاثة الماضية إقناع ميسي بالانضمام إلى “المانيو”.

ورجحت الصحيفة أن الصفقة ربما تتأجل لموسم 2017 / 2018، لعدم مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، مضيفة أن مسؤولي النادي الإنجليزي يحاولون استغلال أزمة ميسي مع الضرائب.

وأكد بعض المقربين من النجم الأرجنتيني أنه غاضب من الحملة الإعلامية ضده منذ خضوعه للمحاكمة بتهمة التهرب الضريبي، لدرجة أن أحد المشجعين صاح في وجهه أثناء الدخول إلى المحكمة، قائلاً له: “اذهب للعب في بنما” وفقا لما ذكرته الصحيفة الإنجليزية.

ولفتت إلى أن عقد ليونيل ميسي ينتهي مع برشلونة في صيف 2018، وأن انتقال ميسي لصفوف المانيو سيكون برقم قياسي يتجاوز صفقة انتقال جاريث بيل إلى ريال مدريد مقابل 85.3 مليون إسترليني.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن إد وودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد يحاول إبرام صفقات من العيار الثقيل، حيث حاول ضم نيمار وجاريث بيل الموسم المقبل.