البرمجة الرمضانية على الحوار التونسي: “دليلك ملك” و”اولاد مفيدة” ومفاجآت أخرى…

ستكون البرمجة الرمضانية لقناة الحوار التونسي متنوعة بين الاعمال الدرامية والكوميدية والترفيهية والدينية واعدت طبقا دسما حتى تواصل النجاح الذي حققته في المواسم الرمضانية الفارطة التي حازت فيها على اعلى نسب مشاهدة.

وفي الموسم الرمضاني الجديد ستكون البرمجة متنوعة ومن ابرز اطباقها السلسلة الكوميدية دنيا اخرى وهي من اخراج سامي الفهري ونص نوفل الورتاني وسامي الفهري وبلال الميساوي وبطولة الصادق حلواس وكريم الغربي وفيصل الحذيري وبسام الحمرواي وسامية الطرابلسي وحنان الشقراني وثلة من الاسماء الاخرى والعمل يطرح باسلوب كوميدي ساخر مجموعة من القضايا التي تهم وتعني المواطن “الزوالي” وتتحدث عن احلامه البسيطة التي وجد تحقيقها مستحيلا سيبث العمل مباشرة بعد موعد الاذان والابتهالات، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن الشركة تلقت “الصباح نيوز” نسخة منه.

بعد سلسلة دنيا اخرى يكون الموعد مع موسم جديد من برنامج الالعاب دليلك ملك الذي حقق اعلى نسب مشاهدة وفي الموسم الجديد كان الاقبال على الكاستينغ كبيرا والبرنامج ينشطه سامي الفهري الذي يعمل على التحضير لمجموعة من المفاجآت في الموسم الجديد من دليلك ملك.

أولاد مفيدة وتواصل الاثارة

في الموسم الرمضاني الفارط حقق مسلسل اولاد مفيدة اعلى نسب مشاهدة واختير افضل عمل درامي لموسم 2015 وفي الجزء الثاني منه يتواصل التشويق وتتواصل الاثارة التي ستكون حاضرة على امتداد كل الحلقات واولاد مفيدة من اخراج سامي الفهري وبطولة وحيدة الدريدي وهشام رستم ونادرة لملوم وياسين بن قمرة ونضال السعدي واحمد الاندلسي ومروى العقربي وسلمى المحجوبي ويشارك في هذا الجزء الجديد كل مريم بن شعبان وناجي ناجح وثلة من الاسماء الاخرى التي تلتقي في هذا الطبق الرمضاني والذي تبثه قناة الحوار التونسي مباشرة بعد برنامج دليلك.

وللاخبار نصيب

احداث 24 ساعة ستكون حاضرة على قناة الحوار التونسي في شهر رمضان وتبث مباشرة بعد مسلسل دليلك ملك وفيها رصد لأهم الاحداث والاخبار الوطنية والعالمية ويعدها ثلة من ابرز صحفيي القناة الذين برزوا على امتداد الموسم التلفزي في برنامج 24/7 وفي شهر الصيام يواصلون العمل على اهم وابرز الاحداث الوطنية والعالمية.

برامج دينية

قبل موعد الافطار يكون الموعد مع جملة من البرامج والاعمال الدينية منها بالخصوص نجوم الترتيل الذي انجزته القناة مع اذاعة الزيتونة وموعد يومي مع القران الكريم والابتهالات.

كما تبث القناة مسلسلا تاريخيا من الاعمال التي لاقت نجاحا كبيرا.

مالا شاف في الموعد

وللكوجينة نصيب على قناة الحوار التونسي ويتواصل برنامج مالا شاف الذي شد المشاهدين في الموسم الرمضاني الفارط وايضا على امتداد الموسم التلفزي وفي رمضان يظهر مالا شاف بحلة جديدة وديكور متجدد وفيه العديد من المفاجآت وكل يوم “دبارة” والبرنامج من اعداد اسماء بن جميع الفهري.

هذه ملامح البرمجة الرمضانية على قناة الحوار التونسي والتي اختارت ان تراوح بين الترفيه والدراما والاعمال الدينية وبرامج الطبخ