الخطوط الجوية التركية تعتزم بث مباريات أمم أوروبا في طائراتها

تعتزم شركة الخطوط الجوية التركية، الراعية الرسمية لبطولة أمم أوروبا التي ستنطلق في العاشر من جوان الجاري بفرنسا، توفير فرصة متابعة مباريات البطولة على الهواء مباشرةً، لركابها الذين يستخدمون طائرات (بوينغ 777) و(أيرباص آ 330) في رحلاتهم الدولية.

وبحسب المركز الإعلامي للشركة، فإنّ مباريات البطولة، ستُعرض في كافة الصالات الخاصة التابعة لها، كما ستمنح الشركة لركابها، فرصة حضور بعض المباريات في الملعب، عبر إعطائهم تذاكر دخول، من خلال سحب قرعة في بعض الرحلات.

وستخصص الشركة مساحات في المدن الفرنسية التي ستحتضن مباريات البطولة، لإقامة فعاليات خاصة، حيث سيتم استضافة عشاق كرة القدم من كافة أنحاء العالم فيها.

وفي هذا السياق قال، أحمد أولموشتور، نائب مدير عام قسم التسويق في الخطوط الجوية التركية، إنّ الشركة تهدف لمنح محبي كرة القدم، فرصة الاستمتاع بمشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا، وهم على متن الطائرة، وفي صالات الانتظار الخاصة بالشركة في المطارات.

جدير بالذكر أنّ شركة الخطوط الجوية التركية وقّعت مع والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يوفا” في 11  ديسمبر الماضي، عقدا رسميا بشأن رعاية كأس أمم أوروبا المقبلة “اليورو 2016” والمقرر إقامتها في 4 مدن فرنسية في 10 جوان الحالي.

الأناضول