شركة فسفاط قفصة تحدد موعد الاعلان عن نتائج مناظرة انتداب إطارات عليا ووسطى

أعلنت شركة فسفاط قفصة في بلاغ اليوم الاربعاء، أنّه سيتمّ الإعلان عن نتائج الاختبار الكتابي لمناظرة انتداب إطارات عليا ووسطى في أوائل شهر جويلية القادم.

وكانت هذه الشركة قد أجرت مناظرة في شهر مارس من سنة 2015 لانتداب 261 من الاطارات العليا والوسطى للعمل بمختلف أقاليمها ومصالحها.

وحسب ما ذكره رئيس دائرة الاتصال بهذه الشركة علي هوشاتي فقد شارك حينها 12 ألف مترشّح من حاملي الشهائد العليا في تلك المناظرة الوطنية.

وأضافت هذه المؤسسة، في البلاغ الذي تلقّت وكالة تونس إفريقيا للانباء نسخة منه، أنّه سيتمّ “لاحقا” الاعلان عن عرض شغل لانتداب أعوان تنفيذ للعمل بمراكز الانتاج بكلّ من المظيلة وكاف الشفائر وكاف الدّور وأمّ الخشب وامّ العرائس والرديف وباقي إدارات الشركة ، طبقا للحاجيات الفنّية التي ضبطت للغرض حسب نصّ البلاغ.

وكانت هذه الشركة قد ضبطت لنفسها برنامجا لانتداب 1700 عون تنفيذ .

ورجّح الرئيس المدير العام لشركة فسفاط قفصة والمجمع الكيميائي التونسي رمضان صويد في اتصال هاتفي مع مراسلة (وات) بقفصة، أن يكون “انتداب هذا العدد من أعوان التنفيذ” على دفعة واحدة عوض ثلاث دفعات مثلما كان مبرمجا في البداية.

كما أوضح أنّ الاعلان عن عرض الشغل الخاص بانتداب هؤلاء الاعوان سيتمّ مباشرة بعد الاعلان عن نتائج الاختبار الكتابي لمناظرة انتداب إطارات عليا ووسطى.