قمة حاسمة بين الترجي الرياضي والنجم الساحلي في الصراع من اجل اللقب

يحتضن ملعب رادس اليوم الاربعاء بداية من الساعة 16 و30 مباراة على غاية من الاهمية في سباق المنافسة على اللقب بين الترجي الرياضي صاحب المركز الثالث والنجم الساحلي المتصدر وذلك في اطار الجولة السادسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

Photo Archives nov 2014

وتبدو هذه القمة حاسمة الى ابعد الحدود في تحديد هوية بطل الموسم الجاري فالنجم الساحلي صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط عن الترجي الرياضي وثلاث نقاط عن النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني سيسعى الى تعزيز موقعه الريادي وقطع خطوة كبيرة على درب التتويج فيما سيبذل الترجي الرياضي قصارى الجهد من اجل تحقيق الفوز للعودة من جديد الى المركز الثاني والابقاء على التنافس على اشده بين ثلاثي الصدارة في الامتار الاخيرة من السباق.

ولن يكون من خيار امام الترجي الرياضي سوى الفوز للبقاء في السباق على عكس منافسه الذي يخول له التعادل مواصلة مسيرته براحة بال كبيرة.

وسيتولى ادارة هذه القمة محمد امين بالناصر.

ويكتمل نصاب الجولة السادسة والعشرين اليوم باقامة مباراة الملعب القابسي واولمبيك سيدي بوزيد التي سيسعى خلالها ابناء المدرب لسعد الدريدي الى كسب ثلاث نقاط جديدة من شانها ان تبعده اكثر عن الفرق المهددة بالنزول وفي المقابل سيلعب اولمبيك سيدي بوزيد دون ضغوطات كبيرة باعتبار ان وضعيته في الترتيب تعد مريحة (33 نقطة في المركز الثامن).

وسيدير هذه المباراة التي تقام بملعب قابس دون حضور الجمهور بداية من الساعة 16 الحكم سليم الاخواص.