“نجمك عربي” برنامج مواهب ضخم ينطلق قريبا من تونس

تحدّث المنتج السوري، هاني الهندي اليوم الاثنين في مداخلة له اليوم على “الجوهرة أف أم” عن برنامج مواهب ضخم من المنتظر أن يتم تصوير كل مراحله في تونس تحت اسم ” نجمك عربي” على أن يكون الإعلان الرسمي لانطلاقه يوم 3 جوان القادم.

وستصور 8 حلقات “برايم” من استوديوهات “نجمك عربي” في الحمامات خلال شهري نوفمبر وديسمبر، على الرغم من الإغراءات التي وجدها معد البرنامج لتحويل وجهته من تونس إلى دبي، ومن المنتظر أن تضم لجنة التحكيم أسماء عربية معروفة في مجال الفن والغناء، والذين عبروا عن استعدادهم للقدوم إلى تونس، من بينهم النجم وليد توفيق والنجمة ميادة الحناوي، إضافة إلى هدى سعد ومقداد السهيلي.
وستؤمن نقل الحدث العديد من القنوات العربية العريقة على غرار قناة روتانا موسيقى و”ال بي سي لبنان” وقناة أخرى ستكون إما مصرية أو مغربية ، في حين لم تعبر إلى حد الآن أي قناة تونسية لنقل البرنامج على الرغم من منتج البرنامج لم يطلب مقابلا ماديا لمنح حقوق البث.
وأضاف هاني الهندي أنه قد تم رصد ميزانية لهذا البرنامج تقدّر ب20 مليون دولار و أن عمليات “الكاستينغ” ستنطلق في تونس و الجزائر و مصر و المغرب و الأردن و لبنان و دبي و فرنسا وايطاليا و ألمانيا وبريطانيا.