قرارات واجراءات جديدة لفائدة المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بالكاف

مثلت ظروف إقامة وإعاشة وتدريس طلبة المعهد العالي للرياضة والتربية البدنية بالكاف، ومتابعة صيانة التجهيزات بالمؤسسة، أبرز محاور استقبال وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء اليوم الخميس لسميرة ولهازي، مديرة المعهد.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره كذلك رئيس ديوان وزير الشباب والرياضة، ماهر مريح، ومدير البناءات والتجهيز بالوزارة نوفل بلحاج رحومة، ومدير التخطيط والتقييم بالوزارة محي الدين العرباوي، الوقوف على أبرز النقائص في المعدات والتجهيزات بالمعهد الذي يعدّ حوالي 1200 طالبا في مختلف الاختصاصات بين مرحلتي الاجازة والماجستير.

واستمع الوزير الى أبرز شواغل وانتظارات أبناء هذه المؤسسة الجامعية، مؤكدا على ضرورة توفير وتأمين أفضل الظروف من أجل مزيد تحسين الخدمات المقدمة على مستويات الإقامة والإعاشة والتدريس والتدريب، حتى يتسنى للطلبة إيجاد ارضية ملائمة لتحقيق افضل النتائج وتيسير اندماجهم مع محيطهم الدراسي.

وتعهد بتحويل ميزانية لاستئناف المشاريع المعطلة وصيانة التجهيزات والمرافق في المعهد الذي يحتوي بالإضافة إلى قاعات التدريس على مبيت ومطعم جامعيين، وفضاءات خاصة بالتدريب، ومركز للطب الرياضي.

كما أذن الوزير بتزويد المعهد حالا بعديد التجهيزات الضرورية من مكيفات واجهزة تلفاز وتجهيزات مكتبية ومعدات الطبخ لحاجة المؤسسة الضرورية لذلك حتى تكون انطلاقة السنة الدراسية المقبلة بالمعهد في حلة جديدة على ان يتم أيضا تمكينه من موارد بشرية جديدة لمزيد الارتقاء بأداء هذه المؤسسة الجامعية