فالنسيا يفاوض لاعب برشلونة الشاب

دخل نادي فالنسيا الإسباني في مفاوضات لضم ألين هاليلوفيتش، لاعب برشلونة المعار إلى سبورتنج خيخون، لكنها لم تصل إلى شيء بعد، حسبما أكد والد اللاعب.

ولعب هاليلوفيتش هذا الموسم في صفوف فريق سبورتنج خيخون الإسباني على سبيل الإعارة من البارسا الذي كان قد انضم إليه في عام 2014.

وقال سجاد هاليلوفيتش، والد ألين البالغ من العمر 19 عاما “هذا صحيح، هناك مفاوضات (مع فالنسيا)، لكنها لم تصل لشيء بعد”، في تصريحات أوردتها قناة (إن1) الكرواتية.

وأضاف: “يجب أن يكون سعيدا للعبه في دوري قوي وعمره 19 عاما. خاض 36 مباراة مع خيخون، واعتقد أن 25 منها كانت منذ البداية. حقق قلائل ذلك في هذا العمر. من الصعب اللعب في فرق ترتكن للدفاع بشكل أساسي”.

وتابع أن رغبة ابنه هي “العودة إلى برشلونة” رغم أن “النادي يفكر في أنه سيكون من الأفضل أن يلعب عاما إضافيا في مكان آخر ويشارك في مزيد من المباريات”.

وأوضح: “من الصعب العثور على فريق يضمه لعام واحد كي يصقله من أجل فريق آخر، حتى لو كان من أجل برشلونة. لا أدري ما الذي سيحدث”.

ومن المنتظر أن ينضم ألين هاليلوفيتش إلى تجمع منتخب بلاده، كرواتيا، الجمعة المقبل استعدادا لخوض كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا.