بعد 12 سنة بألوان النجم الساحلي: النادي الصفاقسي “يخطف” ماهر القابسي

بسمة الغريبي : كشفت مصادر مقربة من النادي الصفاقسي أن هيئة عبد الناظر قدّمت عرضا مغريا لمتوسط الميدان الهجومي للنجم الساحلي ماهر القابسي قصد الظفر بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وتفيد معطيات “الشارع المغاربي” إن اتصالات رسمية جمعت نائب رئيس النادي الصفاقسي منذر بن عيّاد مع المدير الرياضي طارق سالم باللاعب ماهر القابسي صاحب 20 ربيعا كما قدّما عرضا رسميا الى وكيل أعماله .

من جهة أخرى كشفت مصادر من السي آس آس أن الفريق ظفر بتوقيع من اللاعب على عقد مبدئي بما أن عقده مع فريق جوهرة الساحل ينتهي موفى جوان 2016.

وللاشارة فإن القابسي تقمّص ألوان النجم الساحلي منذ سن 8 سنوات ولعب في جميع أصنافه كما أنه كان أحد الركائز الأساسية لمنتخب الأصاغر مع المدرّب عبد الحي بن سلطان وقد حرمته الاصابة من المشاركة في “كان الشبان ” بالمغرب في 2013 ليسجّل حضوره بعدها في مونديال الإمارات نظرا لما يتمتع به من امكانيات لا يعرف سرّها إلاّ من يؤمن بالمواهب الشابة فهو بامكانه اللعب على الجهتين اليمنى واليسرى .

وانتظر القابسي فرصة لاظهار ما يختزنه من فنيّات مع أكابر النجم لكن الفرصة لم تتح له وهو ما استغله النادي الصفاقسي المشهود باقتناصه للمهارات الشابة .