سعد المجرد و كاظم الساهر نجما مهرجان قرطاج لهذا الموسم

تفتتح الدورة 52 لمهرجان قرطاج الدولي هذه السنة يوم الاربعاء 13 اوت2016، بعرض اركسترالي ضخم يؤمنه الاركستر السمفوني الروسي بمشاركة المطرب التونسي لطفي بوشناق.
وتختتم دورة هذه السنة يوم 20 اوت 2016، بعرض تونسي للمطربة يسرى محنوش وفق ما ذكرته صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم 15 ماي 2016.
ومن المنتظر ان تشهد هذه الدورة لمهرجان قرطاج الدولي برمجة حفل للفنان العراقي كاظم الساهر ولاول مرة ستتم مشاركة النجم المغربي سعد المجرد.
كما كشف سابقا مدير الدورة 52 للمهرجان محمد زين العابدين، انه سيتم برمجة سهرة بعنوان “ذكرى” وذلك بمناسبة مرور 50 سنة عن ميلادها و13 سنة عن وفاتها، وسيؤمن هذه السهرة فرقة موسيقية بقيادة الملحن عبد الرحمان العيادي الذي عرفت معه ذكرى محمد نجاحاتها الاولى حسب مصادر صحيفة الشروق.
وسيتم ايضا تنظيم سهرات راب تونسية وفرنسية وامريكية ، على غرار حضور نجم الراب الفرنسي “ماتر قيمس” اضافة الى حضور موسيقى “الهيب هوب” والموسيقى الالكترونية.
واكّدت مصادر الشروق ان كل من الفنانين صابر الرباعي وراغب علامة لن يكونا حاضران خلال هذه الدورة، كما ان مدير المهرجان نفى في لقاء اعلامي سابق برمجة كل من الفنانتين هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب.