مدرب الصفاقسي التونسي: لم نتمكن من استغلال الفرص في الكلاسيكو

قال المدير الفني للنادي الصفاقسي، شهاب الليلي، إن فريقه لم يتمكن من الحفاظ على الأسبقية في لقاء الكلاسيكو، وخسر نقطتين في الجولة 25 للدوري التونسي، بعد التعادل مع النجم الساحلي.

وأضاف الليلي، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “بداية المباراة كانت طيبة بالنسبة لنا، وسجلنا هدفًا في وقت مبكر وهي من المباريات القلائل التي أحرزنا هدفا في بدايتها، ولا يمكن أن ألوم لاعبيّ على أي شيء، لانهم قدموا أداءً طيبًا”.

وتابع: “أتحسر على الأوقات التي كنا نأخذ فيها بزمام الأمور، ولم نتمكن فيها من استغلال الفرص، ففي الشوط الثاني لم نعرف كيف نحافظ على الأسبقية، حيث كنّا الأفضل”.

من جانبه، قال المدرب المساعد للنجم الساحلي، رضا الجدي: “المواجهة كانت مهمة للفريقين، لكنها لم تكن حاسمة، وخسرنا نقطتين هامتين لأننا حضرنا إلى صفاقس من أجل الفوز، ورغم الهدف المبكر الذي استقبلناه بسبب هفوة دفاعية، إلا أننا عرفنا كيف نعود للقاء ونسجل هدف التعادل”.

واختتم: “لم يقدم فريقنا المباراة التي كنا ننتظرها، ويعود ذلك إلى أن التشكيل كان منقوصًا، بسبب غياب عنصرين أساسيين هما، حمدي النقاز وايهاب المساكني، للإصابة، ولكن لا نزال نتصدر الدوري، وعلينا أن نواصل بقية المشوار بكل عزيمة لإدراك الهدف المنشود والحصول على اللقب”.