هكذا ردّ مقداد الماجري على “استهزاء” نوفل الورتاني

ردّ الاعلامي بقناة الزيتونة، مقداد الماجري، من خلال تدوينة على صفحته على الفايسبوك على تصريحات الاعلامي بقناة الحوار التونسي، نوفل الورتاني.

و وصف مقداد الماجري نوفل الورتاني بـ”لوليّه”، و بـ “الكاتب العام للشعبه، وذلك بعد أنّ استهزأ الورتاني، خلال حضوره في برنامج “لمن يجرؤ فقط”، بتصريح الماجري الذي قال فيه أنّه سيتنحى عن جنسيته التونسية إذا تمّ تمرير حلقة عندي ما نقلك عن المتحول الجنسي.

وفي ما يلي نص التدوينة لمقداد الماجري:

“طلبوا مني أصدقائي أن أرد على السيد الكاتب العام للشعبه بعد أن ذكر اسمي و تمنى تتعدى حلقة الشذوذ باش تتنحى جنسيتي التونسية… . فكرت أني نرد و تذكرت أنو حديثك كي يبدا مع مرا يكون كلام ، و حديثك مع راجل كلام آخر. . . وليت ركزت مع كلامو. . مع صوتو. . مع طريقتو. .. لقيتو لاهو لاهو. . ركزت أكثر. . لقيت أحسن جواب مناسب لكل شيء: ربي يهدي كل وليه. .”.

يُذكر أنّه في الآونة الأخيرة تمّ شنّ حملة ممنهجة لمقاطعة قناة الحوار التونسي، شارك فيها بعض السياسيين، والاعلاميين على غرار مقداد الماجري، كما شارك في هذه الحملة بعض قيادات الاتحاد العام التونسي للشغل، مثل بلقاسم العياري وسامي الطاهري الذي كشف مؤخرا عن الراتب الشهري لحمزة البلومي