السجون التونسية: القائمة الكاملة لأسماء الفتيات والنساء المتورطات مع الجماعات الإرهابية… التفاصيل

كشفت صحيفة “آخر خبر” الأسبوعية اليوم الثلاثاء 03 ماي 2016، عن أسماء النساء والفتيات المورطات مع الجماعات الإرهابية في تونس.

وقد نشرت الصحيفة قائمة إسميّة لسجينات الإرهاب في تونس مرفوقة بالسن، والتهمة، والعلاقة مع الإرهاب وتاريخ الايقاف.

وهذه القائمة الكاملة:

* – “اية”: تبلغ من العمر 17 سنة تم ايقافها خلال سبتمبر الفارط بتهمة القيام بعمليات الرصد واعترفت انها تلقت التعليمات من رحمة الشيخاوي الموقوفة حاليا في ليبيا وزوجة الإرهابي الذي تم القضاء عليه في صبراتة نور الدين شوشان.
– “مريم ط”: من مواليد 1997 و “شيماء” من مواليد 1998 قبض عليهما بتاريخ 19 اوت الجاري واعترفتا أنهما كانتا متوجهات إلى سوريا لجهاد النكاح.
– “زهوة ن”: من جهة ساقية سيدي يوسف بالكاف من مواليد 1952 قبض عليها لتورطها مع جماعة ارهابية متمركزة بجبال الكاف كانت توفر لها الدعم المادي وتمارس معهم الرذيلة.
– “شريفة ح”: من مواليد 1985 زوجة العنصر الإرهابي حسان المولهي شقيق العنصر الإرهابي مكرم المولهي متهمة بمساعدة العناصر الإرهابية قبض عليها في رمضان الفارط.
– “زينب ك”: من جهة ديبوز فيل الوردية من مواليد 1997 قبض عليها قبل أن تتوجه إلى سوريا واعترفت إنها كانت ترغب في الالتحاق بزوجها هناك علما انها متزوجة على خلاف الصيغ القانونية.
– “ايناس غ”: من جهة ديبوز فيل من مواليد 1996 متهمة بالتوجه للجهاد في سوريا.
– “نسرين ق”: قبض عليها منذ ماي 2014 بولاية الكاف بتهمة التورط مع عناصر ارهابية وتم ايداعها بالسجن وهي شقيقة العنصر الإرهابي صالح القاسمي.
– “صباح م”: من ولاية صفاقس مورطة في دعم الإرهابيين واستئجار بيتها لمجموعة ارهابية بالرغم من علمها بذلك.
– “درة ب”: من مواليد 1997 اصيلة باجة متهمة بالاتصال بعناصر ارهابية قبض عليها خلال شهر مارس 2014.
– “اسماء خ: من مواليد 1993 قبض عليها بولاية جندوبة في فيفري 2014 بتهمة التعامل والاتصال بعناصر ارهابية.
– “بسمة غ “: من مواليد 1987 قبض عليها بجندوبة وهي عمة “اسماء.خ” وتم ايداعها بالسجن لتورطها مع مجموعة ارهابية.
– “رانية ك: اصيلة ولاية جندوبة وزوجة العنصر الإرهابي ايمن العيادي المسجون حاليا متهمة بالتواطئ والتستر على مجموعة ارهابية.
– “لطيفة ش”: من جهة دوار هيشر من ولاية منوبة متزوجة عرفيا على العنصر الإرهابي علاء الدين نجاحي الذي قامت وحدات الأمن بتصفيته في احداث رواد في اوت 2014.
-“فاطمة الزواغي” المعروفة بـ “ام قتادة”: من مواليد 22 ماي 1994تم ايقافها بتهمة الإشراف على الجناح الاعلامي لكتيبة “عقبة ابن نافع” وتنظيم “انصار الشريعة” الارهابي.
– “سوسن ب”: من مواليد 1985 من جهة الجبل الأحمر زوجة العنصر الإرهابي محمد بن خليفة المورط في احداث قبلي.