الترجي الرياضي: فوزي يقاطع التمارين..واسم المغربي الرقراقي يطفو على السطح

تقدم أمس السبت 23 ديسمبر 2017 مدرب الترجي الرياضي فوزي البنزرتي باستقالته من مهامه عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع النادي الصفاقسي، استقالة يبدو أن هيئة حمدي المدب لن تقبلها على الأقل إلى حدود مباراة الجولة المقبلة ليوم الأربعاء 27 ديسمبر بملعب رادس، التي يستقبل فيها الفريق نادي أولمبيك مدنين ومن ثمة يركن الفريق إلى الراحة الشتوية، وهي الفترة الأنسب التي قد يتحدد فيها مصير الإطار الفني رسميا.

بقي أن نشير إلى أن الحصة التدريبية ليوم غد الاثنين التي ستقام بعد الظهر من شأنها رفع الغموض بخصوص مستقبل فوزي البنزرتي مع الترجي الرياضي.
في ظل ما يروج عن تكليف المدير الفني منذر الكبيّر بقيادة الفريق وقتيا.
حصة لإزالة الإرهاق
أجرى صباح اليوم الأحد 24 ديسمبر 2017 بمركب حسان بلخوجة حصة تمرينية كانت مخصصة للفريق الثاني واللاعبون البدلاء في مباراة الأمس على غرار هيثم الجويني وأنيس بن حتيرة والحارس معز بن شريفية وماهر الصغيّر.
الحصة أشرف عليها الثنائي معين الشعباني ومجدي التراوي وتغيب عنها المدرب الأول فوزي البنزرتي.
ما حكاية الرقراقي ؟
بالتوازي مع الحديث عن الطلاق المرتقب بين الترجي وفوزي البنزرتي، وقع تداول اسم المغربي وليد الرقراقي مدرب نادي الفتح المغربي، وعن قرب وصوله إلى تونس للتفاوض مع هيئة حمدي المدب، الخبر لم يجد إلى حد الساعة من يؤكده أو ينفيه، لاسيما وأن الرقراقي كان قد أكد عزمه على استكمال الموسم الحالي مع الفتح قبل مناقشة أي عرض.