صدام مثير بين رونالدو وميسي في كلاسيكو الكريسماس

على مدار سنوات طويلة، أصبحت المواجهة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بمثابة كلاسيكو خاص داخل “كلاسيكو” الكرة الإسبانية.

ولن يختلف الحال كثيرا عندما يلتقي الريال مع برشلونة غدا السبت على استاد “سانتياجو برنابيو” في العاصمة مدريد بالجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني حيث يترقب الجميع ما سيقدمه اللاعبين لمعرفة من منهما سيلقي بكلمة الختام في 2017.

ويلتقي الفريقان غدا في مباراة مثيرة أطلق عليها لقب “كلاسيكو الكريسماس” لتزامنها مع فترة أعياد الكريسماس إضافة لكونها الأخيرة لكل من الفريقين قبل الدخول في عطلة الشتاء والتي يستأنف الفريقان مسيرتهما بعدها وبعد بداية عام 2018.

وفاز رونالدو بكل شيء في 2017 سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، حيث كانت له اليد العليا على مدار 12 شهرا في 2017 ولم يفلت منه سوى لقب كأس ملك إسبانيا وجائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل هداف في أوروبا على مدار الموسم.

وذهب لقب الكأس إلى برشلونة بقيادة ميسي الذي حصد أيضا جائزة الحذاء الذهبي ليعبر هذا مجددا عن هيمنة اللاعبين على عالم اللعبة واقتسامهما معظم الجوائز الكبيرة الممكنة.