زياد العونلي أفضل لاعب في تونس لشهر نوفمبر

توج لاعب النادي البنزرتي بلقب أفضل لاعب في البطولة لشهر نوفمبر 2017 وذلك ضمن الجائزة الشهرية التي يمنحها موقع “فوت 24” بالاشتراك مع شركة “كوكا كولا” لأفضل لاعب في البطولة الوطنية.

وتقدّم مهاجم النادي البنزرتي ومهاجم النادي الإفريق صابر خليفة وحارس الترجي الرياضي التونسي علي الجمل ومدافع النادي الصفاقسي ياسين مرياح ولاعب الاتحاد المنستيري مانع بن حسين.

و أعرب العونلي في تصريح إعلامي بعد الفوز بالجائزة عن سعادته بالجائزة التي ستكون دافعا له في المستقبل لتقديم أداء أفضل مع فريقه مضيفا أن التواجد في صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018 يعتبر إحدى طموحاته المستقبلية و لن تحقق إلا بمواصلة العمل الجاد و المثابرة.

وزياد العونلي من مواليد 13 أفريل 1994 لجربة ولعب لعديد الفرق بداية من جمعية جربة قبل أن يلعب للترجي الرياضي التونسي ثم ترجي جرجس ثم الملعب التونسي قبل ان يعود مجددا لترجي الجنوب ثم يتعاقد في صيف 2017 مع النادي الرياضي البنزرتي.

وتألّق زياد العونلي كأفضل ما يكون مع بداية هذا الموسم في النادي الرياضي البنزرتي وقاد الفريق للفوز في عديد المباريات بفضل أهدافه الحاسمة والرائعة حيث سجّل العونلي 6 اهداف في سباق الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ويتصدّر صحبة طه ياسين الخنيسي ترتيب الهدافين.