النجم الساحلي/النادي الصفاقسي: كلاسيكو رهانه المركز الثاني

يحتضن الملعب الأولمبي بسوسة غدا الأحد 10 ديسمبر 2017 كلاسيكو النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي لحساب مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بإدارة الحكم يوسف السرايري.

وسيكون رهان الكلاسيكو المركز الثاني إذ يحتل النجم المرتبة الرابعة برصيد 20 نقطة ويحتل الضيوف المركز الثاني برصيد 23 نقطة خلف الترجي المتصدر برصيد 31 نقطة مما يعطي المباراة أهمية كبرى لمواصلة الملاحقة والتشبث بأمل التتويج في نهاية الموسم.

وستشهد تشكيلة فريق جوهرة الساحل غياب كل من الثنائي محمد أمين بن عمر ووجدي كشريدة إلى جانب تواصل احتجاب الظهير غازي عبد الرزاق الموقوف مقابل عودة لاعب الرواق الغيني الكالي بنغورا الذي استوفى العقوبة المسلطة عليه.

من جهته يطمح النادي الصفاقسي إلى وضع حد لسوء الطالع الذي ظل يرافقه في تنقلاته الأربع الأخيرة إلى أولمبي سوسة أين تحصل على نقطة يتيمة من تعادل وثلاث هزائم متتالية مما يضاعف من رغبته في ضرب عصفورين بحجر واحد؛ العودة للانتصارات في أولمبي سوسة وتشديد الملاحقة على الترجي.

وتشهد تشكيلة فريق عاصمة الجنوب غياب حمزة المثلوثي لحصوله على البطاقة الحمراء أمام النادي الإفريقي لكنه سيعرف تعزيزا هاما باسترجاع خدمات لاعب الارتكاز الغاني كينغسلاي سوكاري بعدما تغيب عن اللقاء الفارط بسبب الإنذار الثالث.