وديع الجريء يكشف عن برنامج تحضيرات نسور قرطاج اثر قرعة المونديال

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء في تصريح إلى مبعوث موزاييك إلى موسكو اسكندر ابراهيم أنه على ضوء نتائج قرعة المونديال فإن تحضيرات المنتخب ستنطلق أواخر ديسمبر الجاري وبداية جانفي 2018 مشيرا إلى أمن منتخبنا سيجري مقابلات ضد المنتخبات التي لديها لاعبين محليين في هذه الفترة.

وصرح الجريء بوجود إمكانية القيام بتربصات تحضيرية بالاتفاق مع مدرب المنتخب الوطني نبيل معلول خصوصا بالنسبة لللاعبين المحليين الذين يمثلون نسبة 80 بالمائة من الرصيد البشري لمنتخبنا وسيتم استغلال شهر مارس لخوض مبارتين وديتين مضيفا بأنه اثر تربص نهاية شهر ماي وبداية جوان سيقرر الناخب الوطني المنتخبات التي سيواجهها وديا.

وأكّد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أنه يتم البحث حاليا عن منتخبات لديها لعب متشابه مع منتخبي انقلترا وبلجيكيا مشيرا إلى أن لعب المنتخبات الأوربية متشابه . وكشف في هذا الإطار عن وجود اتصالات مع بعض المنتخبات سيتم الإعلان عنها حين تتأكد الوعود المقدمة حسب تعبيره.

وأفاد الجريء بأن نسبة التذاكر التي ستتحصل عنها الجماهير التونسية خلال في حدود 700 تذكرة في كل مباراة للمنتخب التونسي مشيرا إلى أن نسبة أخرى تكميلية ستبيعها الفيفا للتونسيين خارج النسبة المخصصة للجامعة التونسية.