جمهور النادي الرياضي البنزرتي يختار وليد مدرّبا للفريق

اختار جمهور النادي الرياضي البنزرتي وليد بن ثابت مدرّبا للنادي بعد انتخابه من قبل جمهور النادي في استبيان أجراه الفريق متقدّما على خالد بن يحيى وبرتران مارشان حيث اختار 1548 مشّجع لوليد بن ثابت من إجمالي 3741 مصوّت أي بنسبة 41 في المائة.

وعبّر بن ثابت، الذي يخلف لسعد الدريدي، في تصريح صحفي مساء الأحد 26 نوفمبر 2017، عن سعادته بثقة جماهير النادي في شخصه.

وأضاف أنّه يأمل أن يكون في مستوى الثقة التي منحه اياها أحباء النادي البنزرتي وأن يكون في مستوى تطلّعاتهم، مشيرا إلى ثقل المسؤولية التي أنيطت بعهدته.

وقال إنّ اللاعبين واصلوا العمل بجدية حتى بعد رحيل المدرب لسعد الدريدي، معتبرا أنّ مجهوداتهم أعطت أكلها وبدا ذلك جليا في مباراة الفريق أمام النادي الإفريقي.

وقد تمّ اختيار بن ثابت مدرّبا جديدا من بين قائمة ضمّت 5 أسماء آخرين وهم خالد بن يحيى والفرنسي برتران مارشون وحميد رمضانة وعادل السليمي و الصربي راتكو دوستانيتش.

واختار جمهور الفريق المدرّب الأنسب للنادي البنزرتي خاصة ان وليد بن ثابت قاد الفريق في مباراتين وعاد من المنستير بنقطة ثمينة ثمّ انتصر على النادي الإفريقي بطريقة جيّدة وكذلك وليد بن ثابت يعتبر الأفضل بالنظر لمطالبه المالية حيث يتحصّل على حوالي 10 ألاف دينار شهريا بينما أكّد مصادر أن برتران مارشون طلب اشترط 40 ألف دينار شهريا وكذلك المدرّب خالد بن يحيى طلب حوالي 27 ألف دينار.

وبلغ عدد الأصوات المشاركة في اختيار المدرب الجديد للنادي الرياضي البنزرتي 7043 صوتا لم يتم قبول سوى 3741 منها فقط باعتبار التصويت المكرر، وفي ما يلي تفاصل التصويت:

1- وليد بن ثابت على 1548صوتا
2- خالد بن يحي ب731صوتا
3- برتران مرشان ب502 صوتا
4- حميد رمضانة 351 صوتا
5- عادل السليمي 347 صوتا
6- راتكو دوستانيتش 262 صوتا