الرئيسية رياضة رونالدو في لقطة “رومانسية” بعد فك النحس

رونالدو في لقطة “رومانسية” بعد فك النحس

نشر مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو عبر حسابه على فيسبوك لقطة رومانسية تلت مباراة الفريق أمام ملقة والتي تمكن فيها “الدون” من التسجيل بعد فترة طويلة من النحس.

ونشر أفضل لاعب في العالم صورة مع زوجته جورجينا رودريغيز قائلا “في أفضل مكان هنا مع أفضل رفقة”.

وتعتبر جورجينا رودريغيز أول أم حقيقية لأبناء رونالدو بعد أن رزقت بمولودتهما الجديدة منذ أيام، لتنضم الطفلة آلانا مارتينا إلى إخوتها كريستيانو جونيور والتوأم تياغو وإيفا وهؤلاء الثلاثة من أم غير معروفة.

وتنفس ريال مدريد الصعداء وحقق العديد من المكاسب بانتصاره على ملقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعبه “سانتياغو برنابيو” في الجولة الـ13 لليغا، بالإضافة للنقاط الثلاث انتهى العقم التهديفي الذي لازم نجميه رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة.

وبعد أن استعاد بنزيمة حسه التهديفي، الثلاثاء الماضي، في دوري الأبطال أمام أبويل نيقوسيا القبرصي واصل المهاجم الدولي التألق وهز الشباك، السبت، بعدما سجل أول هدف لفريقه أمام الفريق الأندلسي.

وتمكن بنزيمة بهذا الهدف من تخطي أسطورتي الميرينغي، خوسيه مارتينيز سانشيز (بيري)، وإيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي حاليا، بعدما رفع رصيده إلى 124 هدف ويصبح ثامن هدافي الريال عبر تاريخه في المسابقة ويبتعد بفارق هدفين فقط عن الأسطورة باكو خينتو.

أما بالنسبة لرونالدو، فتمكن من إنهاء حالة العقم التهديفي في المسابقة منذ هدفه أمام خيتافي منتصف أكتوبر الماضي، كما أنه عاد لهز شباك “البرنابيو” للمرة الأولى منذ 15 مايو الماضي عندما سجل ثنائية في إشبيلية في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي (4-1)، ويعزز صدارته لهدافي الملكي عبر تاريخه بـ 287 هدفا.