كيا موتورز تونس تفتح وكالتها الـ 15 في القيروان

ضمن سعيها نحو مزيد تحسين خدماتها و تقريبها من أماكن تواجد الحرفاء، تواصل شركة سيتي كارز الوكيل الرسمي لكيا موتورز بتونس تطوّرها و تعلن افتتاح وكالتها ال15.

أُقيم حفل الافتتاح يوم الجمعة 17 نوفمبر 2017 بحضور المدير العام لشركة سيتي كارز  مهدي محجوب مرفوقا بالمعتمد الأوّل لولاية القيروان  بسام الشريقي.
كان الافتتاح ناجحا و ظهر ذلك من خلال الحضور المكثف لشركاء الوكالة و متساكني الجهة.
تمتدّ الوكالة على مساحة 1700 م2 منها 500م2 مخصّصة لعرض المنتجات بطاقة استيعاب قصوى في حدود 8 سيارات إلى جانب فضاء بمساحة 1200م2 مخصّص لإصلاح السيارات و خدمات ما بعد البيع.

شهدت عاصمة الأغالبة ولادة فضاء جديد بإمضاء كيا موتورز يسمح بتقريب المنتجات من المستهلكين المحليين إلى جانب الدفع نحو مزيد انتشار العلامة في داخل الجمهورية.

يندرج خلق هذه المؤسسة الجديدة في إطار تطوّر شبكة وكالات الشركة و سعيها نحو دعم قيمتها في داخل الجمهورية. يذكر أنّ شبكة الوكالات تشغّل حاليا 260 شخصا تسهر الشركة على تكوينهم على امتداد السنة في دورات متواصلة.
تضع كيا موتورز على ذمة حريفها التونسي باقة واسعة من السيارات الخاصة بضمان 5 سنوات و سيارات نفعية على غرار ك2700 بطاقة 1000 كغ من الحمولة.

يتواصل تكريس شعار الشركة « The power to surprise »حيث تستعد سيتي كارز لافتتاح ثاني وكالاتها في صفاقس إضافة إلى الاحتفالات و التظاهرات التي تنوي الشركة تنظيمها بمناسبة كأس العالم روسيا 2018 لأنّ سيتي كارز هي الشريك الرسمي للفريق الوطني التونسي و كيا موتورز هي المساند الرسمي للدورة.

لمحة عن كيا موتورز

تأسست كيا موتورز سنة 1944 و تعد أقدم مصنع للسيارات في كوريا. أصبحت رابع مصنع للسيارات في العالم منذ شراءها من طرف هيونداي سنة 1998 و قد أطلقت الشركة عديد الموديلات ضمن مجمل قطاعات السيارات.
توفر كيا موتورز 7 سنوات ضمان على بعض من سياراتها (5 سنوات في تونس) و هي المصنع الوحيد في العالم في هذا المجال و ذلك بفضل ثقتها في مجمل منتجاتها.

لمحة عن سيتي كارز
تعتبر سيتي كارز وكيل كيا في تونس منذ ديسمبر 2009 و هي الموزع الحصري للشركة الكورية في السوق التونسية بالنسبة للعربات الجديدة أو قطع الغيار. تتميز بوكالاتها 15 الموزعة على كامل التراب التونسي.