كافاني كسب الرهان.. النجم الأوروغوياني تفوّق على كل نجوم البطولات الأوروبية

تشتد المنافسة في البطولات الأوروبية في كأس رابطة الأبطال الأوروبية المنافسة بين الفرق التقليدية الكبرى في أوروبا سواء كان ذلك في البطولات المحلية أم في المسابقة القارية الأوروبية.

ومع قرب نهاية مرحلة الذهاب في البطولات الخمسة الكبرى وقرب كذلك حسم مسألة الفرق المترشّحة في رابطة الأبطال يظهر بعض اللاعبين الذي يبدوا أنّهم سيكونون عنوانا آخر للنجاح هذا العام على غرار إيدسون كافاني وميسي ونيمار والفرعون الصغير المصري محمد صلاح…

ويشهد هذا الموسم تألّقا لافتا للأوروغوياني كافاني نجم باريس سان جرمان والذي قدّم منذ انطلاق الموسم عروضا قوية جدا بل إنه أكثر من سجّل أهداف بـ19 هدف بين البطولة الفرنسية وكأس الأبطال.

وفي البطولة الفرنسية، يحتل كافاني صدارة الهدافين بعد تسجيله لـ15 هدف في 13 مباراة متقدّما عن النجم الكولومبي المخضرم لاعب موناكو فالكاو والذي سجّل 13 هدف في 13 مباراة.

وسجّل كافاني 4 أهداف في رابطة الأبطال في 4 مقابلات ويحتل المركز السابع صحبة كوكبة من اللاعبين وخلف كوكبة من اللاعبين ويبدوا أن المنافسة في رابطة الأبطال ستكون ساخنة جدا مع عدّة لاعبين على غرار رونالدو ومحمد صلاح وهاري كين.

ويتقدّم كافاني في تسجيل الأهداف عن كل نجوم أوروبا أوّلهم زميله في الفريق البرازيلي نيمار والذي لم يستعد نغمته في تسجيل الأهداف كما يجب حيث سجّل منذ انطلاق الموسم 11 هدف، 7 منهم في البطولة الفرنسية و4 في رابطة الأبطال.

ويبدوا أن كافاني في طريقه لكسب الرهان والبقاء النجم الأوّل في باريس سان جرمان حيث أنّه يقدم عروضا قويّة جدا ولاح منذ جولات انّه حافظ عن مكانه نجما أوّلا للفريق في ظلّ المنافسة الشديدة من لبرازيلي نيمار والذي يحاول شدّ الأنظار لنفسه لتحقيق الطموح الذي يراوده وهو الفوز بالكرة الذهبية.