افتتاح اول مغازة “DECATHLON في تونس سيتي (صور)

تفتتح غدا الخميس 9 نوفمبر الجاري ” DECATHLON ” أولى مغازاتها في المنطقة التجارية تونس سيتي” GéantTunis City ”” بولاية أريانة  لاستقبال الحرفاء .

و سيتنظم حفل افتتاح هذه المغازة الليلة بحضور وزيرة الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني و وزير التجارة عمر الباهي و سفير فرنسا بتونس، أوليفيي بوافر دارفور

و على غرار كل مغازاتها فيمكن للحرفاء الرياضيين لمغازة ديكاتلون ان يجدوا باقة من المنتجات و الخدمات لأكثر من 37 رياضة من المبتدئين الى المولعين .

و تحضى المغازة الممتدة على 1800 متر مربع بشهادة مطابقة للمحيط عالية الجودة و هي تمثل مكان ممتع للرياضيين و ستكون على درجة كبيرة من الربط للاستجابة لانتظارات حرفائها مهما كانت اختصاصاتهم الرياضية و مستواياتهم .

و في هذا الاطار أفاد يان بافيو المسؤول عن ديكاتلون في تونس قائلا :”تعتبر تونس كنزا طبيعيا استثنائيا بالنسبة لديكاتلون , و هذه المغازة هي الخطوة الهامة الاولى نحو تحقيق مهمتنا و هي جعل الرياضة في متناول كل تونسي و تونسية .

بالتوازي مع موقعنا عبر الانترنات يسهر فريقنا على رفاهة و سعادة حرفائنا الرياضيين و الرياضيات على اكتشاف و ممارسة ما يقارب 40 رياضة و ذلك عبر منتوجاتنا الحصرية .اليوم تبدا هذه المغامرة الجميلة في تونس” .

مغازة ديكاتلون بتونس تشغل 170  شخصا و 8900 منتجا مع الاشارة ان 100 بالمائة من العاملين يحملون هواتف ذكية .