رضا شرف الدين: تداينت للانفاق على النجم..ولا أستعرض عضلاتي

كشف رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين خلال مروره الإذاعي ببرنامج “قوول” على إذاعة “جوهرة آف آم” أنه يحاول تجنب التطرّق للوضعية المالية للفريق حتى لا يفهم أنه يستعرض عضلاته مبينا أن الوضعية المالية ليست بالسوء الذي يتحدث عنه البعض وان النادي ليس له ديون خارجية.

وبيّن أن أغلب الديون هي لفائدة رئيس الفريق وان النجم صرف في الموسم الفارط 22.5 مليون دينار بعنوان منح تتويجات وأجور وأن المداخيل لم تتجاوز 10 ملايين دينار مما حتم عليه دفع مبلغ 12.5 مليون دينار من ماله الخاص كاشفا أنه تداين لتوفير الاموال التي يسير بها الفريق وأنه تداين مبلغ 8.5 مليون دينار صرفها على حاجيات الفريق.

وأوضح شرف الدين أن مصاريف النجم تعادل ميزانية بلدية سوسة ككل وانه من الغريب أن يتولى شخص فقط توفير هذا المبلغ للنادي بمفرده مؤكدا أنه كان يبني آمالا كبيرة على التتويج بكأس رابطة الأبطال الإفريقية لتوفير الأموال اللازمة لتحقيق الموازنة المرجوة والتي كان من المفروض أن تجعل الفريق يعمل في راحة أكبر.

وتعهد شرف الدين بعدم مطالبته بالأموال التي أنفقها معتبرا إيّاها هبة للنجم طالبا مشدّدا في الآن ذاته على التأكيد على أنه لا يخدم الفريق لمصلحة شخصية بل حبا في النادي وتلبية لنداء الواجب.