6 لاعبين تونسيين ضمن قائمة “الكاف” لجوائز آخر العام

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب إفريقي محلي (ينشط داخل القارة) لسنة 2017.

وضمت القائمة الأولية 30 لاعباً و من ضمنهم خمسة لاعبين تونسيين وهم حارس النجم الساحلي أيمن المثلوثي و لاعب الترجي الرياضي طه ياسين الخنيسي و لاعب النادي الإفريقي صابر خليفة و لاعب النادي الصفاقسي كريم العواضي و لاعب الأهلي المصري علي معلول المرشح أيضا لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2017.

كما ضمت القائمة أيضا لاعب النجم الساحلي الغيني الخالي بنقورا.

كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن القائمة الأولية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2017.
وضمت القائمة الأولية 30 لاعباً و من ضمنهم لاعبان تونسيان و هما : لاعب الدحيل القطري يوسف المساكني و لاعب الأهلي المصري علي معلول.
وضمّت القائمة أيضا نجوم القارّة الإفريقية في أوروبا مثل اللاعب الغيني ونجم لابزيغ الألماني نابي كايتا ولاعب لاعبي ليفربول الإنقليزي محمد صلاح وساديو ماني ولاعب بروسيا دورتموند الغابوني بيار اوبمانييغ ولاعب تشلسي النيجيري موزاس بينما خلت القائمة من أفضل لاعب في إفريقيا السنة الفارطة نجم ليستر رياض محرز.

وسيتم الكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لسنة 2017 خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز “الأفضل” يوم 04 جانفي القادم.

محمد علي الهيشري