زلفا رمضان:الحكم ضد فضل شاكر قابل للاستئناف وهنا يقيم حاليا

قالت الإعلامية في مجلة ‘سيدتي’ زلفا رمضان في برنامج ‘نجوم’ اليوم السبت 30 سبتمبر 2017 إنّ الحكم الصادر ضدّ الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر لم يكن منتظرا.

وأكّدت أنّ حكم سجنه لمدّة 15 سنة “مرّ مرور الكرام” في الساحة الفنيّة، مضيفة أنّ الفنانين اللبنانيين اختاروا منذ اندلاع الأزمة عدم التعليق لأنها ليست قضية مدنيّة والتزموا الصمت “وهي من طباعهم لأنهم لا يتضامنون فيما بينهم ويخشون إبداء رأيهم” على حدّ تعبيرها.

وقالت زلفا رمضان إنّ القضية لم تنته بعد وهناك الطور الاستئنافي الذي سينظر في الحكم الصادر ضدّه، مشيرة إلى وجود لعبة سياسية وراء الحكم ضدّ فضل شاكر وأنّ هذه اللعبة تؤثّر حتى في القضاء العسكري.

وفي سؤالها عن مكان تواجد الفنان المعتزل، أكّدت الإعلامية اللبنانية أنّه مختفي عن الأنظار، لكن الجميع يعرف أنّه متواجد حاليا في منطقة عين الحلوة جنوب لبنان والخاضعة لسيطرة القوى الفلسطينية.

واعتبرت زلفا رمضان أنّ تفاعل فضل شاكر على موقعه على التويتر مفهوم لأنّه بالفعل “هناك أشخاص لم تنل أحكاما قضائية رغم أنها ارتكبت أفعال خطيرة …فضل مظلوم بحكم 15 سنة رغم تأكيده عديد المرات أنه لم يقتل أيّ شخص وأنه غُرر به”.