نجم يوفنتوس يجدد الصراع بين تشيلسي ومانشستر سيتي

قرر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، معاودة التفاوض مع يوفنتوس بشأن التعاقد مع نجمه، في الوقت الذي يراقب مانشستر سيتي موقف اللاعب، ويسعى لضمه أيضا.

وذكر موقع “ترانسفير ماركيت ويب”، أن كونتي يرغب في التعاقد مع البرازيلي أليكس ساندرو، في يناير / كانون الثاني المقبل، رغم رفض البيانكونيري جميع العروض المقدمة لأجل اللاعب، كما أن ناديه على الأرجح سيرفض بيع البرازيلي في سوق الانتقالات الشتوية.

وأشار إلى أن ساندرو لا يمانع الانضمام لصفوف تشيلسي، ووافق في سوق الانتقالات الأخيرة على الانضمام لقلعة “ستامفورد بريدج”، ولكن يوفنتوس رفض تماماً رحيل اللاعب، كما فشل البلوز في التعاقد مع دانيلو من ريال مدريد الإسباني، ونجح مانشستر سيتي في ضمه.

وكان تشيلسي يحاول إغراء ساندرو بتقديم عرض يصل إلى 63 مليون إسترليني ليصبح أغلى مدافع في العالم، بعدما رفض البيانكونيري ثلاثة عروض سابقة بقيمة 50 و55 و60 مليون إسترليني.

وانضم ساندرو إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من بورتو البرتغالي بصفقة بلغت 26 مليون يورو في 2015، وبات جزء من كتيبة الإيطالي ماسيمليانو أليجري خلال الموسم الماضي، وحقق معهم الثنائية المحلية مرتين على التوالي.

ووقّع تشيلسي مع الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد والألماني أنطونيو روديجر من روما الإيطالي، بالإضافة إلى ضم ويلي كابايرو من مانشستر سيتي بالمجان.

كما ضم داني درينكوتر من ليستر سيتي، ودافيد زاباكوستا من تورينو الإيطالي في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.