طبيب الأهلي يوضح موقف المصابين قبل لقاء النجم الساحلي

أعلن الدكتور خالد محمود، طبيب فريق الأهلي المصري، جاهزية اللاعب وليد سليمان نجم وسط الفريق لخوض لقاء الذهاب أمام النجم الساحلي التونسي أحد أيام الجمعة أو السبت أو الأحد القادمين، في دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق للبعثة، إن وليد سليمان تماثل للشفاء بعد تعرضه لكدمة قوية في الحوض أثناء مباراة الترجي التونسي بإياب دور الثمانية بالبطولة.

وشارك وليد سليمان بشكل طبيعي في مران الفريق صباح اليوم الاثنين، بعد الحصول على علاج مكثف وجلسات علاج طبيعي للتخلص من الإصابة.

وخضع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، لجلسات علاج طبيعي مكثفة للتخلص من إصابته بشد عضلي في لقاء الترجي، وأكد الطبيب أن اللاعب اكتفى بخوض تدريبات بدنية صباح الاثنين وغاب عن التقسيمة.

وشارك المدافع سعد الدين سمير في جزء من مران اليوم ثم أدى تدريبات علاجية مع محمد أبو العلا مخطط الأحمال للتخلص من آثار الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة التي أبعدته عن مباراة الترجي.

وأوضح الطبيب أن سعد يتماثل للشفاء من إصابته، وحالته تتحسن بصورة كبيرة.

على صعيد متصل، عاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول من مدينة صفاقس اليوم الاثنين، بعد الإجازة القصيرة التي حصل عليها أمس الأحد؛ لزيارة أسرته والاطمئنان عليها.

وشارك معلول في المرن الجماعي للفريق اليوم، والذي أقيم بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بتونس.

وركز حسام البدري خلال المران على بعض الجمل التكتيكية والفنية، وشرح بعض الأمور الخاصة بمباراة النجم الساحلي المقبلة.